web analytics
كورسات تسويق شخصي
Image by Niek Verlaan from Pixabay

4 كورسات تسويق شخصي اون لاين مجاناً

نستعرض معاً من خلال هذه المقالة تجميعة كورسات تسويق شخصي (Personal Branding) مجانية تساعدك في بناء هويتك سواء كنت شخص مؤثر (Influencer) أو رائد أعمال (Entrepreneur).

1- كورس تسويق شخصي للمبتدئين

كورس أكثر من رائع باللغة العربية ويُنصح به بشدة لمن لا يملكون أية خلفية عن هذا المجال، يتناول الكورس عدة موضوعات أساسية مثل (مفهوم العلامة الشخصية، كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، تحديد الشغف والاهتمامات، بالإضافة إلى أهمية التسويق الشخصي).

رابط الكورس

2- كيف تسوق نفسك في سوق العمل

المساق مُقدم باللغة العربية من منصة ادراك ومُناسب أيضاً للمبتدئين؛ يتناول الكورس مدى أهمية العلامة التجارية الشخصية، وكيفية تسويق نفسك عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الخطوات التي تساعدك في إنشاء العلامة الشخصية.

رابط الكورس

3- Introduction to Personal Branding

المساق مُقدم من جامعة فيرجينيا بالتعاون مع موقع كورسيرا ، يُساعدك هذا الكورس في إنشاء علامتك التجارية الشخصية وكيفة إدارتها بشكل احترافي في ثلاث منصات تواصل اجتماعي على الأقل، كما يتناول أيضاً أساسيات الأمن الرقمي.

رابط الكورس

4- كورس Self-Marketing

الكورس مطروح من منصة كورسيرا ويُصنف كمساق ذو مستوى متوسط، تساعدك هذه الدورة في تعلم كيفية استخدام تقنيات التسويق الاستراتيجي والعلامة التجارية الشخصية لتصميم صورتك المهنية وكيفية الترويج لها بشكل احترافي

رابط الكورس

 

عن Osama

أعشق التدوين وأعمل في مجال النشر الأكاديمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *