web analytics
مبادرة القادة الأفارقة
credit: U.S. Government Works

كورسات مجانية من مبادرة القادة الأفارقة الشباب

يالي أو مبادرة القادة الأفارقة الشباب هي اختصار لعبارة (Young African Leaders Initiative) أو (YALI)، أطلقتها حكومة الولايات المتحدة للاستثمار في الجيل القادم من رواد الأعمال والمعلمين والناشطين والمبدعين الأفارقة. تضم المبادرة عدة كورسات مجانية في مختلف المجالات والتخصصات مُتاحة لأي شخص على مستوى العالم.
  

كيف يُمكنك التسجيل في كورسات المبادرة؟

لا يُشترط أن تكون عضواً في مبادرة القادة الأفارقة للوصول إلى المحتوى فهو مجاني تماماً ومُتاح لأي شخص يتوفر لديه إتصال بالإنترنت! بالنسبة الكورسات فهي مصممة خصيصاً لتعزيز المعرفة العملية لرجال الأعمال بما يشمل التركيز على ريادة الأعمال، القيادة، والإدارة العامة. من خلال الموقع الرسمي يُمكنك التسجيل بالضغط على زر “JOIN THE NETWORK” كما هو موضح بالصورة بالأسفل ثم اختيار الكورس الذي تريد البدء فيه.

 

هل يُشترط التسجيل للحصول على المقررات التدريبية؟

لا ، لا يلزمك تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور لدراسة الدورة أو حتى إجراء الاختبار المُرفق معها. بعد اجتياز الاختبار فقط ستحتاج إلى إكمال نموذج في حالة ما إذا كنت تريد شهادة مخصصة.
  

هل هناك شهادات إتمام للمساقات؟

بعد الانتهاء من الاختبارات المرفقة مع الكورس يُمكنك الحصول على شهادة للدورة التي أنهيتها سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي قدمته. سيتم إرفاق شهادة الدورة الخاصة بك. لديك أيضًا خيار عرض الشهادة في المستعرض الخاص بك فورًا بعد إكمال النموذج وتنزيله وتنزيل نسخة منه.
  

ما هي أهمية شهادات YALI ؟!

رغم أن شهادات المبادرة لا تقدم اعتماد أكاديمي للحصول على درجة علمية ما؛ إلا أنها تُظهر للآخرين أن لديك الرغبة في التعلم وتنمية قدراتك.
  

رابط كورسات مبادرة YALI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *