web analytics
تحميل كتب مجانية

تحميل كتب مجانية من موقع وكالة ناسا

بدأت وكالة ناسا عملها في عام 1958 كجزء تابع لحكومة الولايات المتحدة؛ والآن هي المؤسسة الرسمية المسئولة في الولايات المتحدة عن العلوم والتقنيات المتعلقة بمجالات الطيران وعلوم الفضاء. تتيح ناسا عبر موقعها الرسمي العديد من المواد التعليمية في مجالات الفلك والفضاء كما توفر إمكانية تحميل كتب مجانية في علوم الطيران، علوم الفضاء، تاريخ الرحلات الفضائية.

يقع المقر الرئيسي لوكالة ناسا في واشنطن دي سي بالإضافة لعشرة مراكز أخرى في الولايات المتحدة. كما يوجد لها أيضاً سبعة مراكز للاختبارات والبحوث. يعمل في ناسا أكثر من 18,000 موظف، أفضل وظيفة بها على الأرجح هي أن تكون رائد فضاء ولكن يشكل روادء الفضاء بشكل عام مجرد جزء صغير من القوة العاملة بها. حيث يعمل بها موظفون من مجالات مختلفة كالمهندسين، العلماء، الكُتاب، المحامين، وحتى المعلمين.

 

تقوم ناسا بالعديد من المهام المختلفة فهي تقوم بإطلاق الأقمار الصناعية والتي تساعد العلماء في اكتشاف ومعرفة المزيد من المعلومات عن كوكب الأرض، كما تطلق المسابير الفضائية؛ حيث يقوم العلماء بدراسة مكونات النظام الشمسي. سوف يتم إرسال البشر إلى المريخ من خلال برنامج جديد أعدته ناسا. يعمل علماء ناسا جاهدين لجعل السفر الجوي أفضل لأي شخص على سطح الأرض.
 

تتوفر الكتب في أربعة صيغ، حيث يُمكنك تحميل الكتاب بأي صيغة مناسبة لك وهم:

  • EPUB
  • MOBI
  • PDF
  • iBOOK

كيف يُمكنك تحميل كتب مجانية من الموقع الرسمي لناسا؟

  • اختر اسم الكتاب المراد تحميله من القائمة
  • اختر الصيغة التي تود تصفح الكتاب بها وليكن PDF
       

كتب عن الفضاء


* جميع الكتب محمية بحقوق الملكية الفكرية ولا يُسمح بإعادة رفعها على أي مواقع أخرى، يُسمح فقط بتحميلها مجاناً من موقع ناسا الرسمي كما هو مذكور على مقدمة كل كتاب.

 

رابط الكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *