web analytics
تعلم الانجليزية باللكنة الامريكية

5 مصادر مجانية في تعلم الانجليزية باللكنة الامريكية

مجموعة من المصادر التعليمية المجانية اونلاين في تعلم الانجليزية باللكنة الامريكية والتي تساعدك في تطوير مهاراتك اللغوية بشكل جيد.
 

  
1- VOA Learning English

قناة صوة أمريكا (Voice of America) من المصادر المتميزة في تعلم الانجليزية باللكنة الامريكية فهي تعرض تقارير إخبارية يتم قراءتها بسرعة أبطاء من المعتاد في النطق مما يسمح للمشاهد بسماع كل كلمة بوضوح وكذلك بالإضافة لرؤية الكلمات الموجودة في التقرير. تحتوي أيضاً بعض القصص التي تساعدك في تعلم القواعد الخاصة باللغة.
  

2- ZAmericanEnglish

تتناول القناة المبادئ والأسس العامة في تعلم اللغة من الصفر إلى الاحتراف، بالإضافة لعدة دروس وشروحات تتناول تطوير مهارات الاستماع، القراءة، والنطق.
  

3- English Language

تساعدك هذه القناة من خلال عدة دروس باللغة العربية في فهم كيفية نطق الانجليزية الأمريكية بالإضافة لتعلم الصوتيات المختلفة للحروف وكيفية نطقها بطريقة صحيح.
  

4- Learn American English with Mohammed Yasser

تحتوي القناة على مجموعة دروس تشمل (أشهر الكلمات المستخدمة في المحادثات اليومية، شهور السنة، الوظائف والمهن، بالإضافة لعدة شروحات أخرى). تتميز القناة بطريقة عرض الصور مع الكلمات لسهولة التذكر فيما بعد ودون الحاجة لتدوين وحفقظ الكلمات مرة أخرى.
  

5- Omar Abdelrahim Channel

يتبع عمر طرق غير تقليدية تماماً في تعلم الانجليزية باللكنة الامريكية بأسلوب شيق وممتع من خلال مجموعة ضخمة من الفيديوهات تتناول كل الأساليب والحيل التي تساعدك في إتقان المبادئ الأساسية في الانجليزية بالإضافة لبعض النصائح في تعلم اللغة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *