web analytics
تعلم اللغة الانجليزية
(Image credit: www.britishcouncil.si)

أفضل 5 كورسات في تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

هل تود البدء في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ؟ حسناً كلنا هذا الرجل! إنها لغة العصر ولم يعد تعلمها من قبيل الرفاهية بل أصبح أمراً لا غنى عنه في الدراسة والعمل في كافة البلدان العربية؛ من خلال هذا المقال سنستعرض معاً قائمة لأفضل دورات و كورسات مجانية لتعلم الإنجليزية للمبتدئين اونلاين.
  

   
1- تعلم اللغة الانجليزية

يضم الكورس حوالي 40 فيديو تعليمي عبارة عن محادثات بين شخصين ثم شرح باللغة العربية لكل محادثة، يتناول الكورس موضوعات مختلفة من الحياة اليومية

رابط الكورس
  

2- دروس اللغة الإنجليزية

يتضمن الكورس مجموعة من الدروس والشروحات باللغة العربية التي تضم أشهر القواعد التي سوف تحتاج إليها في تعلم اللغة الانجليزية. يضم الكورس حوالي 50 فيديو تعليمي تتراوح مدة كل حلقة في المتوسط حوالي 10 دقائق

رابط الكورس

 

Image credit: sidioms.com

3- كورس لأشهر الكلمات المتداولة

المساق يتناول 3000 كلمة من أشهر الكلمات المستخدمة (Common Words) في اللغة الإنجليزية، كما أنه يعتمد على عنصر الصور بجانب الشروحات والتي سوف تُساعدك على التذكر بسهولة. تم تجميع الكلمات المتشابهة في أحرفها معاً لملاحظة الفرق بينها. الكورس يتكون من 6 محاضرات تعليمية قصيرة.

رابط الكورس

  
4- تعلم مهارات المحادثة

التحدث من المهارات الأساسية في تعلم أية لغة لأنه يرتكز على تعلم نطق الكلمات والمصطلحات المختلفة لهذه اللغة كما يتحدثها أهلها، المساق مُقدم من المركز الثقافي البريطاني ومُتاح بشكل مجاني على منصة إدراك ويتناول التركيز على هذه المهارات. مستوى الكورس للمبتدئين. ملحوظة: المساق له جزء أول أُتيح منذ فترة على نفس المنصة.

رابط الكورس

  
5- تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف

المساق مُقدم باللغة العربية على منصة يوديمي التعليمية ويتناول ثلاثة عناصر أساسية ترتكز عليها اللغة وهي (القواعد، المصطلحات، النطق). الكورس قصير جداً ويُمكن إنجازه في وقت قليل ويعتبر وجبة خفيفة في رحلة تعلم اللغة.

رابط الكورس

 

2 تعليقان

  1. نفسي جداً اني اتعلم اللغة الانجليزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *